» تدعوكم خيرية القطيف للترشح لعضوية مجلس الإدارة في دورتها الثامنة عشر   » `مليون   » مشروع قربى   » استمارة كفالة يتيم بخيرية القطيف   » المعرض التسويقي الخامس للأسر المنتجه والتاجرات   » أرقام حسابات لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف   » الهاتف الاستشاري   » يوم الطفل الخليجي   » يوم ال   » خيرية القطيف: بادرة إستباقية لاستقبال فصل الشتاء   » أمسية فن إدارة الضغوط   » هدايا عينية ونقدية لعمال النظافة من أطفال رياض القطيف الرائدة   » مشروع كفالة يتيم   » رحلة تعليمية إلى بريطانيا لأحد المتميزين من أبناء كافل اليتيم   » مستفيدات كافل اليتيم في مهرجان الأيام برعاية الرواد الثقافي  
206416
موضوعات إجتماعية
لجنة العلاقات العامة - 22/06/2010م - عدد القراءات: « 3537 »
جمعية خيرية تحت التأسيس على مستوى المنطقة الشرقية ...
لجنة العلاقات العامة - 11/03/2010م - عدد القراءات: « 2445 »
شاركت خيرية القطيف في معرض الفرص التطوعية والذي نظمته جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في الفترة بين 27 إلى 30 ربيع الأول ..
لجنة العلاقات العامة - 07/03/2010م - عدد القراءات: « 2896 »
أقامت جمعية القطيف الخيرية معرضاً بعنوان ( النخلة حكايات وأسرار ) وذلك في مقر رياض القطيف بمجمع خدمات الجمعية بحي الحسين في القطيف ...
لجنة العلاقات العامة - 07/02/2010م - عدد القراءات: « 3903 »
  إعلان عن منح تعليمية للصندوق الخيري الاجتماعي (تأهيل)للعام الدراسي 1430/1431هـ  في ظل سعي الصندوق الخيري الاجتماعي لتدريب وتأهيل الشباب والشابات ...
لجنة العلاقات العامة - 25/11/2009م - عدد القراءات: « 2273 »
جعل الله فجر يوم عرفة لكم نوراً ، وظهره سروراً ، وجعل الله لكم دعوة لا تُرد , ووهبكم رزقاً لا يُعد ، وفتح لكم باباً في الجنة لا يُسد ..
لجنة العلاقات العامة - 04/11/2009م - عدد القراءات: « 4060 »
خيرية القطيف تشارك في المعرض الخيري السنوي الأول في أرامكو السعودية
لجنة العلاقات العامة - 13/09/2009م - عدد القراءات: « 3656 »
المقتنيات التراثية هي هوايتي منذ الطفولة حيث كانت تستهويني عملية جمع المقتنيات النادرة التي لها ذكريات في منطقتنا ...
لجنة العلاقات العامة - 08/06/2009م - عدد القراءات: « 2785 »
في أول أيام الملتقى أكثر من 700 متقدم ،أكتظت بهم جنبات قاعة الملك عبدالله ...
لجنة العلاقات العامة - 08/06/2009م - عدد القراءات: « 2758 »
لجنة العلاقات العامة - 03/06/2009م - عدد القراءات: « 2423 »
تنعي جمعية القطيف الخيرية رجل العطاء في صمت الحاج المرحوم الأستاذ / عبدالغني السنان ( أبو عادل ) ..
لجنة العلاقات العامة - 26/05/2009م - عدد القراءات: « 3716 »
تحت شعار قطيفنا خضراء تقيم جمعية العطاء النسائية الخيرية يوم البيئة بالتعاون مع لجنة صحة البيئة بشركة أرامكوا السعودية و Tinkin green كما أن المهرجان يتضمن ...
لجنة العلاقات العامة - 16/05/2009م - عدد القراءات: « 3708 »
يُرجع علي عبدالعزيز الزاير نجاحه إلى عدة عوامل من أهمها انخراطه المبكر في العمل الاجتماعي التطوعي وهو يؤمن بالمثل القائل من جد وجد ...
لجنة العلاقات العامة - 26/04/2009م - عدد القراءات: « 2219 »
لجنة العلاقات العامة - 15/04/2009م - عدد القراءات: « 8147 »
عقدت لجنة الهاتف الاستشاري بجمعية القطيف الخيرية جلسة بحضور عدد من الاخصائيين والاخصائيات في المجال النفسي والاجتماعي للاطلاع على آلية الهاتف ...
م / عباس رضي الشماسي - 11/04/2009م - عدد القراءات: « 2438 »
رئيس جمعية القطيف الخيرية يشكر صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية على موافقته على إنشاء مركز التنمية الأسرية بمحافظة القطيف ...
لجنة العلاقات العامة - 09/04/2009م - عدد القراءات: « 2135 »
أفتتاح مركز للتنمية الأسرية بمحافظة القطيف تحت مظلة جمعية القطيف التابعة لوزارة الشئون الاجتماعية ..
لجنة العلاقات العامة - 21/03/2009م - عدد القراءات: « 2838 »
أحدى برامج وحدة خدمة المجتمع بالبنك الأهلي التجاري ومركز سيدات الأعمال بغرفة الشرقية يدعوك لـ تحويل فكرتك إلى مشروع استثماري ناجح ..
لجنة العلاقات العامة - 18/03/2009م - عدد القراءات: « 4221 »
لجنة العلاقات العامة - 24/02/2009م - عدد القراءات: « 2217 »
بمناسبة الطرح الجديد لموقع  خيرية القطيف يطيب لأعضاء مجلس الإدارة ونيابةً عن جميع العاملين فيها ان تتقدم بالشكر للسادة المتبرعين ...
م / عباس رضي الشماسي - 24/02/2009م - عدد القراءات: « 2230 »
يسرنا أن ندشن موقع الجمعية الالكتروني بحلته الجديدة بعد أن تم إعادة تصميمه وإدخال بعض التحسينات والمعلومات المستجدة ...