» خيرية القطيف: بادرة إستباقية لاستقبال فصل الشتاء   » أمسية فن إدارة الضغوط   » هدايا عينية ونقدية لعمال النظافة من أطفال رياض القطيف الرائدة   » مشروع كفالة يتيم   » رحلة تعليمية إلى بريطانيا لأحد المتميزين من أبناء كافل اليتيم   » مستفيدات كافل اليتيم في مهرجان الأيام برعاية الرواد الثقافي   » كافل اليتيم تختتم زيارتها لأبها ضمن برنامج " عيش السعودية"   » الهاتف الإستشاري يلجأ لـ الأحاجي لتهيئة الأطفال للمدرسة   » رياض القطيف الرائدة تفتتح موسمها بحفل استقبال الأطفال واليوم الوطني   » رحلة تعليمية إلى بريطانيا لأحد المتميزين من أبناء كافل اليتيم   » 4 أركان إثرائية تفتح آفاقا للمستفيدين بملتقى الإعداد الجامعي   » طالبات لنكون يشاركن في المعرض التسويقي الرابع بالقطيف   » كافل اليتيم تشيد بحملة الإمام الجواد في تمكين أبنائها من زيارة المدينة المنورة   » أمسية التوظيف النسائية   » حازت جمعية القطيف الخيرية على درجة الامتياز بحصولها على 100% ضمن مشروع “مكين”  
186114
دورة أمير المؤمنين تختتم فعالياتها بمشاركة أبناء كافل اليتيم
لجنة كافل اليتيم - 26 / 6 / 2017م - 6:48 م

_لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف_

التحق 8 من أبناء كافل اليتيم بخيرية القطيف في دورة أمير المؤمنين - عليه السلام- الرمضانية ضمن برنامج " وبالوالدين إحسانا" لمدة ثلاثة أسابيع تحت إشراف معلمين أكفّاء.

واستهدفت الدورة تعزيز الروابط الإجتماعية وغرس روح العمل التطوعي في قلوب الأشبال وإكسابهم مفاهيم تربوية ومعلومات دينية وثقافية ورفع مستوى القيم والأخلاق.

واشتمل برنامج الدورة على العديد من الأنشطة والفعاليات  والمسابقات الدينية والقرآنية وفن الإلقاء والخطابة، كما صاحبها زيارات لعدد من رجال الدين ورحلات ترفيهية ممتعة.

وأشار المنظّمون إلى مساهمة الطلاب في جمع التبرعات لحملة شراء ٤ مساكن لأسر أيتام القطيف من خلال توزيع الأظرف الخاصة بالحملة في أماكن التجمعات الرمضانية للمساعدة في استكمال المبلغ وتحقيق حلم الأيتام بمساكن كريمة.

وتوجه عضو كافل اليتيم بخيرية القطيف عبد العلي آل كرم بالشكر لإدارة البرنامج على جهودهم ومبادرتهم الكريمة في استضافة الأيتام، مشيرًا إلى النجاح والتألق الذي تحققه دورة أمير المؤمنين عامًا بعد عام والأثر الذي تتركه في تهذيب نفوس الأبناء وكونها مصدر ثقافي مفيد يساهم في الإرتقاء بمنظوماتهم الأخلاقية.

من جانبه قدّم عضو كافل اليتيم عبد رب الرسول الغانم درعًا تذكاريًا باسم اللجنة للقائمين على الدورة تقديرًا لجهودهم وتوجه بالتحية لكل من ساهم في إنجاحها وتميزها.

يُذكر أن الدورة اختتمت فعالياتها مساء الخميس ٢٧ رمضان ١٤٣٨ بحفل تكريم في قاعة البطي بالمناخ تم فيه توزيع الشهادات على الداعمين والمشاركين، وتوزيع العيديات على جميع الطلاب بمناسبة عيد الفطر المبارك.