» تدعوكم خيرية القطيف للترشح لعضوية مجلس الإدارة في دورتها الثامنة عشر   » `مليون   » مشروع قربى   » استمارة كفالة يتيم بخيرية القطيف   » المعرض التسويقي الخامس للأسر المنتجه والتاجرات   » أرقام حسابات لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف   » الهاتف الاستشاري   » يوم الطفل الخليجي   » يوم ال   » خيرية القطيف: بادرة إستباقية لاستقبال فصل الشتاء   » أمسية فن إدارة الضغوط   » هدايا عينية ونقدية لعمال النظافة من أطفال رياض القطيف الرائدة   » مشروع كفالة يتيم   » رحلة تعليمية إلى بريطانيا لأحد المتميزين من أبناء كافل اليتيم   » مستفيدات كافل اليتيم في مهرجان الأيام برعاية الرواد الثقافي  
208400
طالبات التفوق: كافل اليتيم داعم حقيقي
لجنة كافل اليتيم - 15 / 6 / 2017م - 11:20 ص

لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف-
تصوير: سناء آل حسين

أعرب عدد من الطالبات المتفوقات اللآتي تم تكريمهنّ في الحفل السنوي لمتفوقات كافل اليتيم وفاءً وتقديرًا لجهود اللجنة عن سعادتهن بالانضمام إلى ركب التفوق.

وقالت احدى المتفوقات الجامعيات: إنها تشعر بالرضا التام عما حققته من نجاح كونه أوجد نافذة تشجيعية عريضة لآمالها وطموحاتها من خلال هذا الإحتفاء الذي أصبح له الدور الأكبر في إيجاد حالة من التحفيز لديها يدفعها للاجتهاد وبلوغ مستوى التفوق.

وأضافت المتفوقة زينب .. أنها تشعر بالفخر لكافل اليتيم الغالية والمتميزة - حسب قولها - في البرامج والفعاليات التي يتم تقديمها لهنّ على امتداد العام والتي تعكس بوضوح مكانة المستفيدين لدى اللجنة ومدى حرصها على تأهيلهم وتثقيفهم وإسعادهم ورسم البسمة على شفاههم.

وأكدت المتفوقة حوراء أن برامج كافل اليتيم تتميز بالتواصل والتفاعل معهم ومع أسرهم في مختلف الأوقات والمناسبات، إضافة إلى تفردها في تقديم خدمات متميزة ونوعية تلامس احتياجاتهم كمستفيدين.. والمتمثلة في برامج الرعاية الصحية والتعليمية وفعاليات الترفيه والرحلات والتسلية الهادفة إلى جانب إعمال العقل والفكر وتطوير القدرات والمواهب .

وتجدر الإشارة إلى المزيد من المشاريع في مسيرة الإنجاز لكافل اليتيم والمزيد من التفاني والسعي الحثيث في خدمة المجتمع والمستفيدين حيث تتوافق هذه الأيام مع الحملة الرابعة لشراء ٤ مساكن لأسر الأيتام الأكثر تضررًا، والتي انطلقت في 15 رمضان 1438 وتدعو اللجنة من خلالها أصحاب القلوب والأيدي البيضاء لمساعدتها في استكمال المبلغ المتبقي وهو مليون و196 ألف ريال وذلك برعاية إعلامية من شبكة القطيف اليوم الإخبارية*.