» تدعوكم خيرية القطيف للترشح لعضوية مجلس الإدارة في دورتها الثامنة عشر   » `مليون   » مشروع قربى   » استمارة كفالة يتيم بخيرية القطيف   » المعرض التسويقي الخامس للأسر المنتجه والتاجرات   » أرقام حسابات لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف   » الهاتف الاستشاري   » يوم الطفل الخليجي   » يوم ال   » خيرية القطيف: بادرة إستباقية لاستقبال فصل الشتاء   » أمسية فن إدارة الضغوط   » هدايا عينية ونقدية لعمال النظافة من أطفال رياض القطيف الرائدة   » مشروع كفالة يتيم   » رحلة تعليمية إلى بريطانيا لأحد المتميزين من أبناء كافل اليتيم   » مستفيدات كافل اليتيم في مهرجان الأيام برعاية الرواد الثقافي  
208224
مستقبلي يدشن مشروعه "سفراء­ مستقبلي" مع بداية موسمه الحادي عشر
لجنة العلاقات العامة - 10 / 1 / 2017م - 8:23 ص

اللجنة الإعلامية – مستقبلي

قِيل "إذا أردت أن تبني مستقبل أمة، فلتبدأ بشبابها" من هذا المنطلق، دشن مستقبلي التابع لخيرية القطيف أولى مشاريعه لموسمه الحادي عشر  #سفراء_مستقبلي، والذي يستهدف كلاً من طلاب وطالبات المرحلة الثانوية باستقطابه أكثر من ٤٠ طالب وطالبة، من ذوي الكفاءة والتميز لتمثيله داخل مختلف مدارس محافظة القطيف.

وأوضح عضو لجنة العلاقات العامة مهدي آل بزرون، بأن #سفراء_مستقبلي يتيح المشاركة ضمن فعاليات المدرسة الداخلية ومختلف أنشطتها. إذ يهدف إلى إنشاء حلقة وصلٍ بينه وبين مختلف المدارس عبر السفراء، الذين أخذوا على عاتقهم مسؤولية زيادة وعي الطلاب والطالبات بما يقدمه مستقبلي لهم من فعاليات وأنشطة طيلة العام، بدورهم الإعلامي والتحفيزي معاً.

وصرحت ولاء آل سويكت، أن فكرة السفراء بحد ذاتها فكرة فعّالة، حيث أن تأثير بعض أبناء الجيل على بعضهم الآخر يسهم بشكل كبير في إيصال رسالة المشروع. متأملةً الكثير من ردات الفعل الإيجابية، لاسيما بعد تكلل اللقاءات الأولية بالنجاح، حيث جمعت اللقاءات بين السفراء من طلاب وطالبات المرحلة الثانوية مع كوادر لجنة العلاقات العامة القائمين على المشروع. للتعريف وتوضيح أهم أساسيات سير المشروع وخطته.

هذا وذكرت دعاء الضامن – كادر لجنة العلاقات العامة، بأن من أهم الأهداف التي رسمها المشروع هي تعزيز روح البذل والعطاء لدى "سفراء مستقبلي"، والتي تمثل بالتأكيد قيمة جوهرية ضمن العمل التطوعي. حيث يركز الفريق القائم على المشروع على تنمية وتطوير السفراء إبان ورش عمل يتم تقديمها لهم بشكل دوري.