» تدعوكم خيرية القطيف للترشح لعضوية مجلس الإدارة في دورتها الثامنة عشر   » `مليون   » مشروع قربى   » استمارة كفالة يتيم بخيرية القطيف   » المعرض التسويقي الخامس للأسر المنتجه والتاجرات   » أرقام حسابات لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف   » الهاتف الاستشاري   » يوم الطفل الخليجي   » يوم ال   » خيرية القطيف: بادرة إستباقية لاستقبال فصل الشتاء   » أمسية فن إدارة الضغوط   » هدايا عينية ونقدية لعمال النظافة من أطفال رياض القطيف الرائدة   » مشروع كفالة يتيم   » رحلة تعليمية إلى بريطانيا لأحد المتميزين من أبناء كافل اليتيم   » مستفيدات كافل اليتيم في مهرجان الأيام برعاية الرواد الثقافي  
199851
فنانو المنطقة يشاركون أطفال رياض القطيف الرائدة تفعيل وحدة الألوان
رياض القطيف - 24 / 10 / 2016م - 9:43 ص

 

شارك عدد من فنانو المنطقة أطفال رياض القطيف الرائدة تفعيل وحدة الألوان على مدى خمسة أيام في مقر الروضة وورش الفنانين لتنفيذ عدد من تقنيات الرسم والتلوين.

وتفاعل الأطفال مع البرامج التي قدمها فنانو المنطقة بتقنيات رسم وتنوين متنوعة بحسب تجربة كل فنان لتطبيق وحدة الألوان التي تنفذها الروضة خلال أسبوع حيث تعززها بعدد من الفعاليات والأنشطة والتجارب المختلفة.

وتعلم الأطفال عدد من التقنيات في الرسم والتلوين من خلال تجربة  التشكيلية ذكريات الزوري وزينب الماحوزي وإزدهار أبو الرحي وفاطمة مطر وكذلك تجربة الفنان عبد العظيم الضامن وسعيد الجيراني.

وكان أطفال الرائدة تركوا بصماتهم في لوحة التشكيلي عبد العظيم الضامن "المحبة والسلام" معبرين من خلالها عن تفاعلهم مع حملة الضامن في إشاعة هذا الهدف الإنساني بالألوان واللمسات الطفولية.

وقدمت التشكيلية فاطمة المطر تجربة عمل الفسيفساء بقشور البيض، فيما قدمت زينب الماحوزي طباعة الاستنسل بعمل أشكال الوجوه التعبيرية، وقدم سعيد الجيراني اللوحات السوداء بالألوان الأساسية وطي الورق.

وتنوعت تجارب الفنانين مع الأطفال ما بين عمل الأشكال الهندسية بالورق الملون وعمل تصاميم ومناظر طبيعية للفنانة إزدهار أبو الرحي إلى تقنية دمج الألوان لذكريات الزوري التي استضافت الأطفال في ورشتها.

وشاركت التشكيلية ليلى مال الله الأطفال رسم مناظر طبيعية بالألوان المائية، واختتم البرنامج الفني بتقديم هدايا متنوعة للأطفال من الفنانين بين ألعاب ودفاتر تلوين وبالونات وغيرها.