» تدعوكم خيرية القطيف للترشح لعضوية مجلس الإدارة في دورتها الثامنة عشر   » `مليون   » مشروع قربى   » استمارة كفالة يتيم بخيرية القطيف   » المعرض التسويقي الخامس للأسر المنتجه والتاجرات   » أرقام حسابات لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف   » الهاتف الاستشاري   » يوم الطفل الخليجي   » يوم ال   » خيرية القطيف: بادرة إستباقية لاستقبال فصل الشتاء   » أمسية فن إدارة الضغوط   » هدايا عينية ونقدية لعمال النظافة من أطفال رياض القطيف الرائدة   » مشروع كفالة يتيم   » رحلة تعليمية إلى بريطانيا لأحد المتميزين من أبناء كافل اليتيم   » مستفيدات كافل اليتيم في مهرجان الأيام برعاية الرواد الثقافي  
199840
ثمانية أركان إثرائية في ملتقى الإعداد الجامعي لمستقبلي
لجنة العلاقات العامة - 27 / 8 / 2016م - 3:19 م

اللجنة الإعلامية – مستقبلي

ينظم مستقبلي التابع لخيرية القطيف الملتقى الأول من نوعه في المنطقة " ملتقى الإعداد الجامعي " الذي يستهدف طلاب السنة التحضيرية بالدرجة الأولى.

سيصاحب الملتقى ثمانية أركان إثرائية وهي كيف أبدأ وكيف أستعد ومع مرتبة الشرف والابتعاث وصوتي في لغتي وتمكّن بالإضافة إلى ركني لامس أفكارك وريادة الأعمال .

وتحدث مسؤول أركان الملتقى محمد العرفات بأن الأركان الإثرائية تهدف إلى تطوير مهارات المستفيدين الأكاديمية كالتدوين والتلخيص والتعليم الذاتي عن طريق ركن "مع مرتبة الشرف" كما يهدف لتطوير بعض المهارات الشخصية في ركن “تمكّن” كـإدارة الوقت، لغة الجسد ومهارات التواصل.

أما ركن “صوتي في لغتي” فيهتم بتطوير اللغة الإنجليزية عن طريق أنشطة تفاعلية مع المستفيدين وركن “لامس أفكارك”  يحفز المستفيدين على الإبداع والابتكار.

أما ركن “ريادة الأعمال” فصرحت زينب أبو السعود مسؤولة الركن بأنه يهدف إلى تسليط الضوء على إمكانية الاستفادة من الدراسة الجامعية وتوظيفها لتكوين مشروع ريادي تنموي من خلال التعريف بأساسيات ريادة الأعمال بالإضافة إلى إتاحة الفرصة لمقابلة بعض رواد الأعمال في المنطقة والاستفادة من خبراتهم.

يذكر أن الملتقى يفتتح أبوابه للشباب يومي الأربعاء والخميس وللبنات يومي الجمعة والسبت في جمعية القطيف الخيرية من الساعة الخامسة عصرًا إلى الساعة العاشرة مساءً.