» تدعوكم خيرية القطيف للترشح لعضوية مجلس الإدارة في دورتها الثامنة عشر   » `مليون   » مشروع قربى   » استمارة كفالة يتيم بخيرية القطيف   » المعرض التسويقي الخامس للأسر المنتجه والتاجرات   » أرقام حسابات لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف   » الهاتف الاستشاري   » يوم الطفل الخليجي   » يوم ال   » خيرية القطيف: بادرة إستباقية لاستقبال فصل الشتاء   » أمسية فن إدارة الضغوط   » هدايا عينية ونقدية لعمال النظافة من أطفال رياض القطيف الرائدة   » مشروع كفالة يتيم   » رحلة تعليمية إلى بريطانيا لأحد المتميزين من أبناء كافل اليتيم   » مستفيدات كافل اليتيم في مهرجان الأيام برعاية الرواد الثقافي  
208224
300 متطوع ومتطوعة وأكثر من 1500 مستفيد في ملتقى مستقبلي للتخصصات
لجنة العلاقات العامة - 6 / 6 / 2016م - 10:05 ص

اللجنة الإعلامية – مستقبلي

ملتقى التخصصات الأكاديمية والذي نظمه مستقبلي بخيرية القطيف ضمن موسمه العاشر في مدرسة الخط الأهلية بالشاطئ، حظي بمشاركة 300 متطوع ومتطوعة وحضور تجاوز الـ 1500 مستفيد على مدى أربعة أيام بواقع يومان للشباب ويومان للبنات.

وهدف الملتقى بأركانه التي تجاوزت الـ 40 لتعريف المستفيدين بأهمية اختيار التخصص عبر أركانه الإثرائية كما عرّف الزوار بماهية التخصصات ودراستها وعملها في المستقبل

وصرح المدير التنفيذي لمستقبلي منصور الزاير بأن ملتقى مستقبلي العاشر يتميز هذا العام بالقيمة المضافة للعارضين عبر وجود تدريب بشكل مميز لهم قبل الملتقى ولم تحصر الفائدة فقط للمستفيدين.

وبين الزاير بأن مستقبلي لا يبحث للوصول للقمة، بل يبحث أن يكون دائمًا في طريق الريادة وعدم الاكتفاء بالعمل الكبير في الملتقى العاشر موضحاً أن بعد كل قمة نزول في المستوى ولهذا يهدف مستقبلي دائماً للتطور عامًا بعد عام.

وأضاف: " التفاعل والحماس الذي وجدناه من قبل العارضين والمستفيدين هو الدافع الأكبر لكوادر مستقبلي للاستمرار، فالجهد الذي بذله الكوادر في تجهيز المكان هو جهد جبار نظراً لضيق الوقت".

وتحدث مسؤول اللجنة الإعلامية جهاد آل محيميد بأن ظهور الملتقى بهذا الشكل كان وراؤه تكاتف كوادر مستقبلي في التجهيزات للملتقى مبينًا أن الملتقى قد رسم السعادة على المستفيدين وذلك لأنه حقق المعرفة والآفاق ورسم المستقبل لهم.

وفي ختام حديثه وجه المحيميد كلمة شكر وعرفان لجميع السواعد الإعلامية التي ساهمت في إنجاح هذا الملتقى من كوادر ومن جهات نشر مساندة لمستقبلي منذ بداية الموسم فلولا هذه السواعد لما استفاد الكثير من هذا الملتقى.

الجدير بالذكر أن مستقبلي أنهى فعاليته " ملتقى التخصصات الأكاديمية " وسيبدأ استعداداته لفعاليته القادمة قريبا.