» تدعوكم خيرية القطيف للترشح لعضوية مجلس الإدارة في دورتها الثامنة عشر   » `مليون   » مشروع قربى   » استمارة كفالة يتيم بخيرية القطيف   » المعرض التسويقي الخامس للأسر المنتجه والتاجرات   » أرقام حسابات لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف   » الهاتف الاستشاري   » يوم الطفل الخليجي   » يوم ال   » خيرية القطيف: بادرة إستباقية لاستقبال فصل الشتاء   » أمسية فن إدارة الضغوط   » هدايا عينية ونقدية لعمال النظافة من أطفال رياض القطيف الرائدة   » مشروع كفالة يتيم   » رحلة تعليمية إلى بريطانيا لأحد المتميزين من أبناء كافل اليتيم   » مستفيدات كافل اليتيم في مهرجان الأيام برعاية الرواد الثقافي  
199840
ختام ملتقى الشباب يطلق ملتقى الفتيات
لجنة العلاقات العامة - 4 / 6 / 2016م - 12:44 م

اللجنة الإعلامية – مستقبلي

بإختتام ملتقى التخصصات الأكاديمية لبرنامج مستقبلي بخيرية القطيف في موسمه العاشر للشباب استقبل الملتقى الفتيات بمدارس الخط الاهلية بالشاطئ.

الملتقى ضم 43 ركنًا من مختلف التخصصات الهندسية كالهندسة الصناعية وهندسة النظم والتحكم والقياس والتخصصات الإدارية كالمحاسبة والمالية والتخصصات الطبية كالطب البشري والعلاج الطبيعي بالإضافة إلى خمسة أركان إثرائية إنتشر حولها أكثر من 100 عارض بحضور كثيف تجاوز الـ 750 مستفيد.

وفي ختام ملتقى الشباب كان لمستقبلي وقفة شكر وامتنان للمتطوعين الذين ساهموا بنجاح الملتقى في موسمه العاشر، حيث بين عضو لجنة الموارد البشرية حسن الشيخ علي بأن تكريم عارضي التخصصات كان نظير مجهوداتهم وحماسهم في عرض تخصصاتهم.

وتحدث عضو لجنة الملتقيات المهندس محمد المحيشي بأن أداء العارضين لهذا العام حصل على إشادة كبيرة من الزوار وذلك لتميزه بشمولية عرض التخصص من الناحية الأكاديمية والوظيفية وشرح المهارات المتعلقة بكل تخصص.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة الأستاذ صادق الجشي فخره واعتزازه بشباب القطيف بعد أن وصفهم بالمعادن الثمينة لما شاهده من تفاني في خدمة المجتمع، وأضاف: هؤلاء الشباب هم مستقبل "مستقبلي"، نحن الماضي وهم الحاضر والمستقبل، ولهذا يفتح مستقبلي أبوابه سنويًا لجميع المتطوعين للمشاركة في فعالياته السنوية.

وصرح محمد الشيوخ ( أحد العارضين ) بأن تجربته في الملتقى كانت الأولى من نوعها بالنسبة له وأن ورش العمل والتحضير المسبق بالإضافة لتوفر الأدوات اللازمة لكل تخصص كانت الأسباب في نجاح الملتقى.

يذكر أن مستقبلي يختتم ملتقى التخصصات الأكاديمية بإستقبال البنات من الساعة الخامسة إلى العاشرة مساءً في مدارس الخط الأهلية بالشاطئ.