» تدعوكم خيرية القطيف للترشح لعضوية مجلس الإدارة في دورتها الثامنة عشر   » `مليون   » مشروع قربى   » استمارة كفالة يتيم بخيرية القطيف   » المعرض التسويقي الخامس للأسر المنتجه والتاجرات   » أرقام حسابات لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف   » الهاتف الاستشاري   » يوم الطفل الخليجي   » يوم ال   » خيرية القطيف: بادرة إستباقية لاستقبال فصل الشتاء   » أمسية فن إدارة الضغوط   » هدايا عينية ونقدية لعمال النظافة من أطفال رياض القطيف الرائدة   » مشروع كفالة يتيم   » رحلة تعليمية إلى بريطانيا لأحد المتميزين من أبناء كافل اليتيم   » مستفيدات كافل اليتيم في مهرجان الأيام برعاية الرواد الثقافي  
199840
السني ملتقى مستقبلي وصل للريادة وتواجد ركن لجائزة القطيف فرصة مميزة
لجنة العلاقات العامة - 2 / 6 / 2016م - 6:00 م

اللجنة الإعلامية – مستقبلي

تواجدت جائزة القطيف للإنجاز بين أركان ملتقى التخصصات الأكاديمية لمستقبلي بخيرية القطيف في موسمه العاشر والذي أقيم بمدارس الخط الأهلية بالشاطئ.

وتشترك جائزة القطيف للإنجاز مع مستقبلي في الفئة العمرية المستهدفة حيث أنهما يهتمان بطلاب المرحلة الثانوية بالدرجة الأولى حيث وصف رئيس جائزة القطيف للإنجاز الأستاذ عبدالشهيد السني تواجد الركن بالفرصة المميزة لإيصال رسالة الجائزة لعدد أكبر من المستفيدين.

وبين السني بأن مستقبلي هو أحد البرامج الرائدة بالمنطقة بعد أن أثبت وجوده وترَسّخ في الجو الطلابي المدرسي وبالخصوص مع خريجي المرحلة الثانوية. وأضاف: " يقود مستقبلي مجموعة شبابية مبدعة ومخلصة لعملها ومؤمنة بإيصال رسالتها، وأدعو لهم بالتوفيق والمزيد من الإبداع والتطوير".

واختتم السني حديثه بالإشادة بأركان الملتقى الأكاديمية والإثرائية وعلى رأسها ركن "ما لون تخصصك؟" والذي يساعد الطالب على اختيار تخصصه وركن " الفرق بين المدرسة والجامعة " والذي يعرّف الطلاب على الحياة الجامعية وصعوباتها واختلافاتها عن المدرسة.

و تواجد أكثر من ٤٠ ركن لمختلف التخصصات كالموارد البشرية والهندسة الميكانيكية والكهربائية وإدارة الأعمال والمحاماة هذا بجانب التخصصات الطبية كالطب البشري الصيدلة وغيرها من التخصصات. 

يذكر أن ملتقى التخصصات الأكاديمية لمستقبلي قد أسدل الستار على ملتقى الأولاد ويفتتح أبوابه اليوم الخميس وغدًا الجمعة 2-3/05/2016 للبنات من الساعة الخامسة إلى العاشرة مساءً.