» تدعوكم خيرية القطيف للترشح لعضوية مجلس الإدارة في دورتها الثامنة عشر   » `مليون   » مشروع قربى   » استمارة كفالة يتيم بخيرية القطيف   » المعرض التسويقي الخامس للأسر المنتجه والتاجرات   » أرقام حسابات لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف   » الهاتف الاستشاري   » يوم الطفل الخليجي   » يوم ال   » خيرية القطيف: بادرة إستباقية لاستقبال فصل الشتاء   » أمسية فن إدارة الضغوط   » هدايا عينية ونقدية لعمال النظافة من أطفال رياض القطيف الرائدة   » مشروع كفالة يتيم   » رحلة تعليمية إلى بريطانيا لأحد المتميزين من أبناء كافل اليتيم   » مستفيدات كافل اليتيم في مهرجان الأيام برعاية الرواد الثقافي  
208400
رياض القطيف الرائدة تختتم برنامج عائلتي في ضيافتي بزيارة الآباء
رياض القطيف - 3 / 4 / 2016م - 4:39 م

اختتمت رياض القطيف الرائدة بخيرية القطيف برنامج "عائلتي في ضيافتي" الذي تنظمه سنويا بزيارة الآباء وذلك على مدى يومي الأربعاء والجمعة بالعديد من البرامج والفعاليات المتنوعة.

وكان في استقبال أولياء الأمور عدد من مسؤولي الجمعية ومن بينهم القائد التربوي عبد المحسن الخضر المشرف على رياض الأطفال ورئيس اللجنة المالية, وكذلك مسؤول فصول النطق والتخاطب في الروضة الأستاذ رائد أبو عزيز إضافةً لعدد من المتطوعين ممن شارك في تنظيم وتنسيق فقرات البرنامج.

 

65515

 

وتعرف الآباء خلال الزيارة على فصول أطفالهم كما شاركوهم اللعب وحل الأحجيات, ورافقوهم لمعمل الحاسب الآلي وفصول اللغة الإنجليزية وأيضا صالة الألعاب الرياضية.

وأعد لهذه الزيارة التي تعد الثالثة ضمن برنامج "عائلتي في ضيافتي" بعد زيارة الجدات وزيارة الأمهات برنامجا خاصا حفل بفعاليات متنوعة منها قراءة قصة للأطفال بمكتبة عالمي الجميل وقدمها الأستاذ حسن الهميلي.

وقدم الأستاذ حسين الصايغ ركن فنون الخط حيث تعرف الآباء والأطفال على أنواع الخطوط وقاموا بكتابة أسمائهم بخطوط مختلفة, كما حفل مسرح الروضة بالألعاب التعليمية والمسابقات والتي قدمها الأستاذ منير الشيخ.

 

15331