» تدعوكم خيرية القطيف للترشح لعضوية مجلس الإدارة في دورتها الثامنة عشر   » `مليون   » مشروع قربى   » استمارة كفالة يتيم بخيرية القطيف   » المعرض التسويقي الخامس للأسر المنتجه والتاجرات   » أرقام حسابات لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف   » الهاتف الاستشاري   » يوم الطفل الخليجي   » يوم ال   » خيرية القطيف: بادرة إستباقية لاستقبال فصل الشتاء   » أمسية فن إدارة الضغوط   » هدايا عينية ونقدية لعمال النظافة من أطفال رياض القطيف الرائدة   » مشروع كفالة يتيم   » رحلة تعليمية إلى بريطانيا لأحد المتميزين من أبناء كافل اليتيم   » مستفيدات كافل اليتيم في مهرجان الأيام برعاية الرواد الثقافي  
199851
رياض القطيف الرائدة تختتم فعاليات أمي في ضيافتي
رياض القطيف - 6 / 3 / 2016م - 7:00 ص

هيام الموسى - القطيف


اختتمت روضة رياض القطيف  الرائدة التابعة لخيرية القطيف فعالية "امي في ضيافتي"  ضمن برنامج" عائلتي في ضيافتي " الخاص بمرحلة التمهيدي تعزيزا للتواصل بين العائلة والروضة.

وتضمن البرنامج أهداف تربوية وتعليمية تعرفت من خلالها الأمهات على ترسيخ المفاهيم الدينية والصحية والاجتماعية باﻹضافة لكيفية مزج اللعب والحركات التعبيرية في التعليم .

وعدت حنان تنبل حضورها بمثابة وضع النقط على الحروف كونها غير ملمة بأبعاد التجربة التعليمية داخل فصول رياض الأطفال وهذا ما جعلها تعيد النظر في بعض الأمور المتعلقة بالتدريس .

وعبرت زهراء صفر عن سعادتها بتواجدها  داخل الفصل ومشاهدة كل فعاليات الدروس ،مشيرة أن هذا ساعدها على  اكتشاف أسرار ويوميات ابنها داخل الفصل .

وقالت علياء الأسود أن البرنامج أعد لجعل الأم في الصورة الأولى للاطلاع على الجهود المبذولة من قبل المعلمات وكيف يقضي الطفل وقتة في الروضة.

الجدير بالذكر بأن رياض القطيف الرائدة أستقبلت الجدات في الفصل الدراسي الأول ضمن برنامج عائلتي مما لاقى إعجاب واهتمام العائلة في البرامج المطروحة لدى الروضة.