» الهاتف الاستشاري   » يوم الطفل الخليجي   » يوم ال   » خيرية القطيف: بادرة إستباقية لاستقبال فصل الشتاء   » أمسية فن إدارة الضغوط   » هدايا عينية ونقدية لعمال النظافة من أطفال رياض القطيف الرائدة   » مشروع كفالة يتيم   » رحلة تعليمية إلى بريطانيا لأحد المتميزين من أبناء كافل اليتيم   » مستفيدات كافل اليتيم في مهرجان الأيام برعاية الرواد الثقافي   » كافل اليتيم تختتم زيارتها لأبها ضمن برنامج " عيش السعودية"   » الهاتف الإستشاري يلجأ لـ الأحاجي لتهيئة الأطفال للمدرسة   » رياض القطيف الرائدة تفتتح موسمها بحفل استقبال الأطفال واليوم الوطني   » رحلة تعليمية إلى بريطانيا لأحد المتميزين من أبناء كافل اليتيم   » 4 أركان إثرائية تفتح آفاقا للمستفيدين بملتقى الإعداد الجامعي   » طالبات لنكون يشاركن في المعرض التسويقي الرابع بالقطيف  
191999
الحفل السنوي لتكريم المتفوقات اليتيمات بخيرية القطيف
لجنة العلاقات العامة - 11 / 11 / 2012م - 8:28 ص

 

 

في يوم الأربعاء 22 ذو الحجة 1433هـ كان لجماعة تراحم موعد مع اليتيمات المستفيدات من لجنة كافل اليتيم وأمهاتهن لتكريم المتفوقات منهن في المرحلتي الإبتدائية والمتوسطة .

بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم تلتها كلمات ترحيبية و أنشودة معبرة ثم كلمة لرئيسة القسم النسائي أ. تغريد آل إبراهيم شكرت فيها الحضور على تلبية الدعوة وأشارت إلى أن جماعة تراحم أوجدت لسماع طلباتهن و شكواهن والسعي في حلها كما وأشادت بالمتفوقات وشكرت من قمن بإعداد الحفل. 

تضمن الحفل إقامة مسابقات مسلية شاركت فيها البنات والأمهات بالإضافة إلى أركان أخرى.

وقبل الختام تم إعلان أسماء المتفوقات وتسليم الهدايا العينية لهن كالساعات والأقراط الذهبية . ثم عرضت مسرحية للعرائس عن أهمية الإجتهاد في الدراسة.

الجدير بالذكر أن حفل هذا العام شاركت فيه دماء جديدة شابة ومشاركة سبع فتيات من المتسابقات اللاتي تأهلن لمرحلة التتويج في مسابقة سيدة الأخلاق . كما شاركت ستة طالبات من برنامج CBC بالإضافة لمشاركة أصغر متطوعة ذات سبعة أعوام وهي وسام علي الزاير

وختاماً تشكر الجمعية كل من بادر بالتبرع من هدايا وجبات طعام وأدوات للمسابقات والأركان وجماعة تراحم التي أشرفت على الحفل وإدارة الجمعية  ولجنة كافل اليتيم لتعاونهم و تذليلهم لكافة الصعاب.

 

 

002