» تدعوكم خيرية القطيف للترشح لعضوية مجلس الإدارة في دورتها الثامنة عشر   » `مليون   » مشروع قربى   » استمارة كفالة يتيم بخيرية القطيف   » المعرض التسويقي الخامس للأسر المنتجه والتاجرات   » أرقام حسابات لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف   » الهاتف الاستشاري   » يوم الطفل الخليجي   » يوم ال   » خيرية القطيف: بادرة إستباقية لاستقبال فصل الشتاء   » أمسية فن إدارة الضغوط   » هدايا عينية ونقدية لعمال النظافة من أطفال رياض القطيف الرائدة   » مشروع كفالة يتيم   » رحلة تعليمية إلى بريطانيا لأحد المتميزين من أبناء كافل اليتيم   » مستفيدات كافل اليتيم في مهرجان الأيام برعاية الرواد الثقافي  
199840
العنصر البشري أولاً بخيرية القطيف
لجنة العلاقات العامة - 19 / 11 / 2011م - 12:56 م

العنصر البشري أولاً بخيرية القطيف


 اعتمدت خيرية القطيف مجموعة من الأهداف الإستراتيجية لمسيرتها الخيرية الاجتماعية . وهذه الأهداف لم تعتمد إلا بعد العديد من النقاشات الجادة وورش العمل المتتالية وبالاستعانة بذوي الرأي والعلم والخبرة في مجالات التخطيط والإدارة والقانون .

 ومن هذه الأهداف توفير البيئة السليمة للعمل لموظفي وأعضاء الجمعية . وبالفعل تحقق العديد من هذه الطموحات وأصبحت واقعاً بفضل الله عز وجل وتوفيقه وبجهود أعضاء وموظفي الجمعية . فتم إنشاء مبنى إداري حديث مزود بكافة التجهيزات ليضم اللجان العاملة بالجمعية ولأجل تقديم خدمات متميزة للمستفيدين .

 وبالنسبة للعنصر البشري فقد دأبت الجمعية على استقطاب الأعضاء المؤهلين ذوي الخبرة والموظفين ذوي الكفاءة للعمل بها من أجل تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين في منطقة خدماتها . ويعمل بالجمعية ما يقارب المائة موظف وموظفة من شبابنا الطموحين وشاباتنا الطموحات .

 تزامن هذا كله مع وضع وإعداد العديد من اللوائح التنظيمية والتشغيلية لوحدات ولجان الجمعية بما يتوافق مع لائحة الجمعيات الخيرية بوزارة الشؤون الاجتماعية ونظام العمل والعمال السعودي .

 وجدير بالذكر أن الجمعية تهتم بتدريب موظفيها على رأس العمل أو بإلحاقهم بدورات تدريبية بمعهد الإدارة العامة أو الغرفة التجارية وغيرهما ، وتقدم لهم زيادات سنوية حسب الإمكانيات المتاحة ومساعدات زواج غير مستردة وقروض شخصية عند الحاجة ، إضافة الى مساعدة شهر رمضان وعيدية الفطر والأضحى .

 وتعكف إدارة الجمعية حالياً على دراسة توفير تأمين طبي لمنسوبي الجمعية ، علماً بأن هناك اتفاقيات مع بعض المستشفيات والمستوصفات المحلية لتقديم خدمات صحية مجانية أو مخفضة لموظفي وموظفات الجمعية و مستفيديها من الفقراء الأيتام .

 

رئيس جمعية القطيف الخيرية

وجيه محمد آل رمضان