» الهاتف الاستشاري   » يوم الطفل الخليجي   » يوم ال   » خيرية القطيف: بادرة إستباقية لاستقبال فصل الشتاء   » أمسية فن إدارة الضغوط   » هدايا عينية ونقدية لعمال النظافة من أطفال رياض القطيف الرائدة   » مشروع كفالة يتيم   » رحلة تعليمية إلى بريطانيا لأحد المتميزين من أبناء كافل اليتيم   » مستفيدات كافل اليتيم في مهرجان الأيام برعاية الرواد الثقافي   » كافل اليتيم تختتم زيارتها لأبها ضمن برنامج " عيش السعودية"   » الهاتف الإستشاري يلجأ لـ الأحاجي لتهيئة الأطفال للمدرسة   » رياض القطيف الرائدة تفتتح موسمها بحفل استقبال الأطفال واليوم الوطني   » رحلة تعليمية إلى بريطانيا لأحد المتميزين من أبناء كافل اليتيم   » 4 أركان إثرائية تفتح آفاقا للمستفيدين بملتقى الإعداد الجامعي   » طالبات لنكون يشاركن في المعرض التسويقي الرابع بالقطيف  
191999
حفل تكريم بنات خيرية القطيف لعام 1431هـ
لجنة العلاقات العامة - 5 / 12 / 2010م - 12:51 ص

في يوم الأربعاء الماضي قضت المستفيدات من لجنة كافل اليتيم اللاتي تبلغ أعمارهن بين (6- 15سنة) يوماً سعيداً و مسلياً برفقة جماعة تراحم التابعة للقسم النسائي حيث بدأ الحفل بكلمة من رئيسة القسم النسائي تغريد آل إبراهيم رحبت فيها بالضيفات و ذكرتهن بأهمية الحرص على مواصلة طريقهن الدراسي بتفوق لتحقيق مستقبل مشرق و حياة أفضل، تلتها كلمة من العضوة وفاء السالم ممزوجة بالنصح و التشجيع لهن.

2

استمتعت الضيفات اللاتي بلغ عددهن 48 بعد ذلك بالمشاركة في المسابقات الحركية و الذهنية التي أقيمت لهن في جو حماسي، ثم سلمت لهن جميعاً الهدايا التشجيعية  كما تسلمت ثلاث فتيات منهن هدايا قيمة تقديراً لتفوقهن الدراسي. رافق الحفل أيضاً فعاليات مسلية أيضاً كالرسم على الوجوه للصغيرات و أركان لتعليم مهارة صنع الإكسسوارات البسيطة للبنات أكبر سناً. في نهاية الحفل تم توزيع وجبات العشاء كما شكرت العضوات الحضور تلبيتهن الدعوة و وصيّنهُن بطاعة أمهاتهن و مواصلة الدعاء لآبائهن المتوفين.

الجدير بالذكر أن الحفل كان برعاية كريمة من معهد طيف العربية للتعليم و التدريب التقني، كما أن هدايا الساعات قدمت بسعر مخفض جداً من معرض فردوسيات، أما هدايا المتفوقات فكانت مقدمة من فاعل خير.

نشكر في الأخير كل من ساهمت في إنجاح هذا الحفل و رسمت البسمة و أدخلت البهجة على شفاه و قلوب الصغيرات.

 3

المشاركات بالحفل:

جماعة تراحم

أسماء العيد- زينب العوى- نوال آل مير- وفاء السالم- صبيحة الفخر- زهراء الحداد- فتحية أبو السعود- شريفة العوامي- ديانا الحداد

عضوات  مساندات من طالبات ثانوي

زينب الزاير- نور آل إبراهيم- رزان الربح- دجى الربح- بيان تاريخ- حوراء تاريخ- أبرار الضبيكي- سارة الحداد- سالي شومر

رياض القطيف

مناهل- دلال الجارودي- نجيبة العوامي- سعاد وخيك

إدارة القسم النسائي

علياء الضبيكي- ليلى آل حسين- تغريد آل إبراهيم