» تدعوكم خيرية القطيف للترشح لعضوية مجلس الإدارة في دورتها الثامنة عشر   » `مليون   » مشروع قربى   » استمارة كفالة يتيم بخيرية القطيف   » المعرض التسويقي الخامس للأسر المنتجه والتاجرات   » أرقام حسابات لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف   » الهاتف الاستشاري   » يوم الطفل الخليجي   » يوم ال   » خيرية القطيف: بادرة إستباقية لاستقبال فصل الشتاء   » أمسية فن إدارة الضغوط   » هدايا عينية ونقدية لعمال النظافة من أطفال رياض القطيف الرائدة   » مشروع كفالة يتيم   » رحلة تعليمية إلى بريطانيا لأحد المتميزين من أبناء كافل اليتيم   » مستفيدات كافل اليتيم في مهرجان الأيام برعاية الرواد الثقافي  
206416
المعرض الخيري السنوي الأول في أرامكو السعودية
لجنة العلاقات العامة - 4 / 11 / 2009م - 12:52 ص


شاركت خيرية القطيف بركن إعلامي في المعرض الخيري السنوي الأول الذي أقيم في مركز التدريب في شركة أرامكو السعودية بالظهران تحت شعار "بتظافر الجهود يتحقق التغيير" وذلك يوم الاثنين 14 ذوالقعدة 1430 هـ الموافق 2 نوفمبر 2009 م.

وقد افتتح المعرض بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلته كلمة ترحيبية بالحضور القاها الأستاذ/ خالد الدوسري ناظر مركز التدريب بالشركة.

4

وقد زار المعرض ، الذي استمر ست ساعات ، نحو 300 متطوع من طلبة برنامج الاعداد الجامعي في أرامكو السعودية. كما شارك في المعرض العديد من الجهات الخيرية بالمنطقة مثل جمعية سيهات الخيرية للخدمات الاجتماعية ، جمعية البر بالمنطقة الشرقية ، الجمعية السعودية لمرضى السرطان وسلاح الحدود وخفر السواحل بالمنطقة الشرقية اضافة الى العديد من الادارات المهتمة بالعمل الخيري والاجتماعي في الشركة.

الجدير بالذكر أن هذه هي المرة الأولى التي تقيم فيها أرامكو السعودية مثل هذا المعرض وذلك بهدف نشر ثقافة التطوع في الأعمال الخيرية بين الطلبة من ناحية وايجاد حلقة وصل بينهم وبين الجمعيات الخيرية بالمنطقة من ناحية أخرى.

2

وقد شمل ركن الجمعية الإعلامي عرضاً بالكمبيوتر يوضح أنشطة وبرامج الجمعية المتنوعة التي تخدم جميع شرائح المجتمع وتم توزيع مطبوعات الجمعية والهدايا التذكارية على زوار المعرض الذين ابدوا إعجابهم بركن الجمعية الإعلامي.

5 7

وقد مثل الجمعية في المعرض عضوا مجلس الادارة كل من الأستاذ / مهدي حسن الخاطر والأستاذ / كفاح عبدالاله الخنيزي.