» تدعوكم خيرية القطيف للترشح لعضوية مجلس الإدارة في دورتها الثامنة عشر   » `مليون   » مشروع قربى   » استمارة كفالة يتيم بخيرية القطيف   » المعرض التسويقي الخامس للأسر المنتجه والتاجرات   » أرقام حسابات لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف   » الهاتف الاستشاري   » يوم الطفل الخليجي   » يوم ال   » خيرية القطيف: بادرة إستباقية لاستقبال فصل الشتاء   » أمسية فن إدارة الضغوط   » هدايا عينية ونقدية لعمال النظافة من أطفال رياض القطيف الرائدة   » مشروع كفالة يتيم   » رحلة تعليمية إلى بريطانيا لأحد المتميزين من أبناء كافل اليتيم   » مستفيدات كافل اليتيم في مهرجان الأيام برعاية الرواد الثقافي  
208400
رياض القطيف تحتفل بتخرج الدفعة الـ 35
لجنة العلاقات العامة - 24 / 6 / 2009م - 2:36 ص

 

حينما تبصر للوهلة الأولى, يخيل إليك إنك في واحة غناء، تترامى فيها الإزهار بألوانها الفاتنة التي تتطاير حولها أسراب الفراشات والنمل الدوؤب.

 

لكنك تدرك بعدها انك في خيرية القطيف، وتحديداً في مسرح رياض القطيف التي احتفلت بتخريج أطفالها، يومي الثلاثاء والأربعاء 23 - 24 / 06 / 1430 هـ .


الذي زان بريقه الحضور الذي شرف الحفل بتواجده وعلى رأسهم الأستاذة / وحش السبيعي التي عبّرت عن عمق انتمائها لرياض القطيف بكلمات كتبتها بحبر القلب.

مشرفة

وحضر الحفل أيضا من وزارة الشؤون الاجتماعية كلاً من المشرفة /نعيمة أبوعلي والمشرفة / معصومة العوامي والأستاذة / تغريد الفرج من مدارس الدمج...َ

واعتذرت الأستاذة / فوزية الشهراني عن الحضور لتواجدها خارج المنطقة.

وابتدأت دوحة الحفل بتلاوة لذكر الحكيم أعقبها كلمة المديرة/وداد اليحيى، التي أثنت على حضور الأمهات والزائرات وتلبيتهن الدعوة.

وأسهبت في الشكر المشرفات التربويات والمربيات والإداريات واصفة عطاءهن بالزهر الذي لا يذبل من اجل صغارنا.

وأستكمل الحفل بالنشيد الرسمي لرياض القطيف (رياض القطيف سلاماَ سلام).

حفل 7 1430

وفاض أريج الإبداع وعبير الروعة من الطفل (عبدالله زيد) الذي  ألقى كلمة من قلبه الطفولي ثم تلته مسيرات التخرج التي تفاعلت معها الأمهات وهن يبصّرن أطفالهن في أولى درجات سلم نجاحهن .

حفل 6 1430

حفل 3 1430 

أعقبها فقرات الحفل / فقرة للغة الانجليزية

 

 حفل 8 1430

حفل 5 1430

 

والفقرة الرياضية

 

 حفل 9 1430

حفل 4 1430

 

 واختتم باوبريت (عندما تتمايل الزهور).

 

حفل 12 1430 

 

 حفل 11 1430

حفل 10 1430

 

هذا وقد ترتب على الزيارة التي قامت بها المشرفة نعيمة أبو علي والمشرفة معصومة العوامي إرسال تقرير صادراً من وزارة الشؤون الاجتماعية من مديرة الإشراف الاجتماعي / لطيفة التميمي وقعت عنها هدى الملحم وقد أشارت بالترتيب والتنظيم الذي كان عنواناً للحفل في خطاب ارفقته بعد الزيارة .

وامتدحت الاختيار الجيد للفقرات الحفل واختتمت خطابها بجزيل شكرها للمديرة والإداريات والمربيات واللجنة المنظمة

 

خطاب مديرة الاشراف