» تدعوكم خيرية القطيف للترشح لعضوية مجلس الإدارة في دورتها الثامنة عشر   » `مليون   » مشروع قربى   » استمارة كفالة يتيم بخيرية القطيف   » المعرض التسويقي الخامس للأسر المنتجه والتاجرات   » أرقام حسابات لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف   » الهاتف الاستشاري   » يوم الطفل الخليجي   » يوم ال   » خيرية القطيف: بادرة إستباقية لاستقبال فصل الشتاء   » أمسية فن إدارة الضغوط   » هدايا عينية ونقدية لعمال النظافة من أطفال رياض القطيف الرائدة   » مشروع كفالة يتيم   » رحلة تعليمية إلى بريطانيا لأحد المتميزين من أبناء كافل اليتيم   » مستفيدات كافل اليتيم في مهرجان الأيام برعاية الرواد الثقافي  
199851
رياض القطيف تنفذ برنامج «عائلتي في ضيافتي»
رياض القطيف - 15 / 3 / 2009م - 1:03 م

زيارة الجدة 2

نظمت روضة رياض القطيف التابعة لجمعية القطيف الخيرية مؤخراً برنامج «عائلتي في ضيافتي» تعزيزا لمفاهيم وحدة العائلة وأبتدأت فعاليات البرنامج بيوم «جدتي في ضيافتي».

وبدأ البرنامج بكلمة ترحيبية لمديرة الروضة وداد آل يحيى عبرت فيها عن سعادتها بحضور "الجدات" متمنية لهم قضاء يوم ممتع.

حضر البرنامج مساعدة الاشراف التربوي فوزية الشهراني وجميع موجهات رياض الاطفال التابعات لمكتب الاشراف التربوي بمحافظة القطيف.

وعبرت الشهراني في حديثها عن البرنامج بالقول سرني ما رأيت من حسن تنظيم وترتيب وفقرات البرنامج كانت هادفة وتربوية وكذلك جلوس الجدات مع احفادهن في صالة الالعاب وإدارة الحوار معهن مع عقد مقارنة بين المصطلحات اللغوية لبعض الأشياء كان جميلاً لتعزيز لغة الحوار بين الأطفال وجداتهن كان يوماً ممتعاً بحق.

وقدمت الشهراني شكرها لمديرة الروضة وأدارياتها ومعلماتها والقائمات على الحفل وإلى مشرفات رياض الأطفال على حرصهن في متابعة البرامج المقدمة في الروضات لتحقيق كل ما هو مفيد وكل ما هو جديد لأطفالنا رواد المستقبل.

وأشتمل البرنامج على فقرات منوعة كالعرض المسرحي للجدات الأتي عبرن عن شعورهن وسعادتهن ورغبتهن بتكرار هذ اللقاء.

وأعربت جدة أحمد الجراش عن الزيارة بقولها فكرة جميلة فلقد أسعدتني هذه الدعوة إذ شاهدت حفيدي بشكل آخر وأكثر فعالية.

بينما قامت جدة عبد الله زيد وزينب العوامي بسرد حكاية للأطفال عن الزواج وأنشدت نشيدة من التراث تفاعل معها الحضور بقوة.

وأبدت جدة بتول عدنان عن امنيتها بتكرار البرنامج أسبوعياً. بينما بينت جدة فاطمة الصفار أستغرابها بأنها لم تتوقع الروضة هكذا "فقد أعجبني ما رأيت من تعليم ولعب".

وقدمت زينب الحمادي باقة ورد لجدتها التي تمنت الحضور وإعادة البرنامج سنوياً ليتسنى للجميع الحضور.

الجدير بالذكر أن البرنامج مازال مستمراً مع فعاليات آخرى تبدأ مطلع الأسبوع القادم. وياتي هذا البرنامج ضمن سلسة برامج كثيرة تقوم بها «رياض القطيف».