» تدعوكم خيرية القطيف للترشح لعضوية مجلس الإدارة في دورتها الثامنة عشر   » `مليون   » مشروع قربى   » استمارة كفالة يتيم بخيرية القطيف   » المعرض التسويقي الخامس للأسر المنتجه والتاجرات   » أرقام حسابات لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف   » الهاتف الاستشاري   » يوم الطفل الخليجي   » يوم ال   » خيرية القطيف: بادرة إستباقية لاستقبال فصل الشتاء   » أمسية فن إدارة الضغوط   » هدايا عينية ونقدية لعمال النظافة من أطفال رياض القطيف الرائدة   » مشروع كفالة يتيم   » رحلة تعليمية إلى بريطانيا لأحد المتميزين من أبناء كافل اليتيم   » مستفيدات كافل اليتيم في مهرجان الأيام برعاية الرواد الثقافي  
200171
انطلاق الفعاليات الصيفية لأبناء كافل اليتيم
لجنة كافل اليتيم - 8 / 8 / 2017م - 9:37 ص


-زهراء شمروخ، تصوير: ياسمين الميلاد-
-لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف-


انطلقت مساء أمس الإثنين 15 ذو القعدة 1438هـ في خيرية القطيف بحي البحر فعاليات البرنامج الصيفي لأبناء كافل اليتيم والذي من المقرر أن تستمر لمدة أسبوعين بمشاركة مدربين أكفّاء.

وشارك في الفعاليات ١٩ من مستفيدي ومستفيدات اللجنة بمختلف الأعمار وسط تنظيم مميز من جانب المشرفين والأعضاء القائمين على البرنامج.

ويشهد البرنامج الصيفي عدة نشاطات تطويرية وتثقيفية من أبرزها؛ دورة التصوير الضوئي التي يُقدمها الفوتوغرافي أمين آل سماح، وفعالية الرسم والخط بإشراف أ. اسماعيل هجلس، وبرنامج "دكاكين" للتدريب على المشاريع التجارية الصغيرة تقديم أ. أحمد الجشي.

كما تتضمن الفعاليات دورة في الديكوباج للفنانة دلال الجارودي ، وتدريب على مهارات الإلقاء مع أ.حليمة درويش وأ. عبد الودود الزيداني، وملخص لكتاب مع الكاتبة زكية الأسعد، وذلك من خلال ورش العمل الخاصة بكل فعالية.

يُذكر أن كافل اليتيم ستختم فعالياتها برحلة سياحية لمملكة البحرين مقدَمة للمشاركين في البرنامج، بالإضافة لهدايا تحفيزية متنوعة لغرس قيم المثابرة والتعاون والإلتزام، وإكسابهم مهارات وثقافات جديدة عبر عطاء معرفي متميز.